ياس مارينا يطلق برنامج المزايا المتبادلة  للأعضاء بالتعاون مع ميناء الدوحة القديم

ياس مارينا يطلق برنامج المزايا المتبادلة  للأعضاء بالتعاون مع ميناء الدوحة القديم


 أعلن ياس مارينا، المرسى الوحيد في مجلس التعاون الخليجي الحائز على جائزة المرساة الذهبية البلاتينية من التصنيف 5 من جمعية موانئ اليخوت البريطانية THYA، عن إطلاق أحدث عروضه، بالتعاون مع ميناء الدوحة القديم، وذلك خلال مشاركته في معرض دبي العالمي للقوارب 2024 الذي استضافه دبي هاربر خلال الفترة من 28 فبراير الماضي إلى 3 مارس الجاري.
ودعت الوجهة الرائدة للحياة العصرية والترفيه في أبوظبي ضيوف وزوار المعرض لاستكشاف منصة ياس مارينا MLL-66 التي تقع وسط المعرض. وقدم ياس مارينا للضيوف، بالتعاون مع شركة الفعاليات والأنشطة الترفيهية العالمية إثارة، فرصة الاستمتاع بعرض لأزياء سباقات الفورمولا 1 والتواصل مع فريق المبيعات للرد على الاستفسارات المتعلقة بسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا في أبوظبي.
وأتاحت الشراكة الجديدة بين ياس مارينا وميناء الدوحة القديم لأعضاء المرسيين الاستفادة من برنامج المزايا المتبادلة، والذي شمل رسواً مجانياً لمدة أسبوع واحد كل ثلاثة أشهر في كلا المرسيين، اعتباراً من 29 فبراير. كما سيحظى أعضاء ياس مارينا بخصم 20% على المأكولات والمشروبات والإقامة الفندقية وخدمات إصلاح القوارب التي يملكها ويديرها ميناء الدوحة القديم.

 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot